progress

 ما الذي يتوجب على المكلفين عمله إذا لم يتمكنوا من إصدار الفواتير الإلكترونية بسبب عطل فني أو حالة طارئة تسببت في انقطاع الخدمة؟

- يجب على المكلفين اتخاذ بعض الخطوات للتأكد من أن حلول الفوترة الإلكترونية الخاصة بهم تعمل بالشكل المطلوب في جميع الأوقات (مثل: وضع بطارية احتياطية). ومع ذلك، إذا واجه المكلف أيًّا من الأعطال الفنية أو الأمور الطارئة والتي قد تعيق إصدار الفواتير الإلكترونية أو الإشعارات الإلكترونية، فيجب على المكلف عمل الآتي:
- التواصل الفوري مع مزود الخدمة أو الفريق الفني لحل المشكلة والاحتفاظ بمستندات تثبت قيامه بالتواصل مع مزود الخدمة (مثل: البريد الإلكتروني)
 - إبلاغ الهيئة فورًا عن العطل من خلال هذا الرابط.
 - عند حل المشكلة، يجب على المكلف إبلاغ الهيئة عبر الرابط​، وإعادة إصدار الفواتير الإلكترونية لجميع المعاملات التي تم إجراؤها خلال فترة الانقطاع عن الخدمة.
التعليقات والاقتراحات
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسار أو ملاحظات حول الخدمات أو الصفحة الحالية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
أضف تعليق
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

آخر تحديث: 07 ديسمبر 2021 10:17 م المملكة العربية السعودية