- يجب على المكلفين اتخاذ بعض الخطوات للتأكد من أن حلول الفوترة الإلكترونية الخاصة بهم تعمل بالشكل المطلوب في جميع الأوقات (مثل: وضع بطارية احتياطية). ومع ذلك، إذا واجه المكلف أيًّا من الأعطال الفنية أو الأمور الطارئة والتي قد تعيق إصدار الفواتير الإلكترونية أو الإشعارات الإلكترونية، فيجب على المكلف عمل الآتي:
- التواصل الفوري مع مزود الخدمة أو الفريق الفني لحل المشكلة والاحتفاظ بمستندات تثبت قيامه بالتواصل مع مزود الخدمة (مثل: البريد الإلكتروني)
- عند حل المشكلة، يجب على المكلف إبلاغ الهيئة
عبر الرابط، وإعادة إصدار الفواتير الإلكترونية لجميع المعاملات التي تم إجراؤها خلال فترة الانقطاع عن الخدمة.