progress
تسجيل الدخول

 "المفلح" يفتتح برنامج التخطيط الضريبي المالي

​افتتح سعادة مدير عام مصلحة الزكاة والدخل الأستاذ / إبراهيم بن محمد المفلح بالإدارة العامة بالرياض يوم الأحد 15/11/1436هـ الموافق 30/ 8/ 2015م ولمدة خمسة أيام (البرنامج التدريبي المتخصص في مجال التخطيط الضريبي المالي) الذي رتبته إدارة التطوير والبحوث.

 

وقد رحب سعادته بالمشاركين والمشاركات من دول مجلس تعاون الخليج العربي والمحاضرين مدير الضرائب بالمكتب الدولي للتوثيق المالي IBFD)) الأستاذ/ رضا حمزاوي والدكتور/ مصطفى عبد القادر.

 

وقد ألقى المفلح كلمة استعرض فيها الأهداف التي رسم لها البرنامج وقدم شكره وتقديره لمكتب (IBFD) والمحاضرين على التعاون الذي سوف يساهم في نجاح فعاليات هذا البرنامج. وأوضح إن المصلحة سخرت كافة إمكانيتها لعقد هذا البرنامج وتمني للمشاركين والمشاركات بأن يساهم هذا البرنامج في رفع قدراتهم في مجال الضرائب وابرام الاتفاقيات.

 

ويهدف البرنامج إلى التعرف على الاتجاهات الحالية في التخطيط الضريبي الدولي والتخطيط الضريبي في الشركات القابضة وشركات التمويل وتطبيق قواعد مكافحة التجنب الضريبي وهيكلة الضرائب والأدوات الهجينة في التخطيط الضريبي والاتفاقيات والتخطيط الضريبي عن طريق ترحيل الأسعار في الممتلكات الفكرية والمنشآت الدائمة في التخطيط الضريبي والتجارة الالكترونية.


31 يوليه 2015
التعليقات والاقتراحات
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسار أو ملاحظات حول الخدمات أو الصفحة الحالية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
أضف تعليق
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

آخر تحديث: 09 أغسطس 2020 11:56 م المملكة العربية السعودية