تماشياً مع توجهات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك للارتقاء بجودة الخدمات وبذل كل ما من شأنه تحقيق رضى العملاء بإتاحة خدمات البوابة الخارجية للهيئة والخدمات الإلكترونية، وكذلك الأجهزة الذكية. بأسهل وأيسر الطرق وبالسرعة القصوى. علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك. كما يجب على العملاء الالتزام بشروط ومتطلبات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية. و سيتم تحديث و إضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة. ولمزيد من المعلومات عن جميع الخدمات الإلكترونية، اضغط هنا
المساعدة والدعم
الخصوصية و سرية المعلومات
تحرص هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أن تكون سرية و خصوصية معلومات المستخدم على رأس قائمة الأولويات، و تعتبر سياسات الخصوصية و سرية المعلومات من شروط استخدام الموقع الإلكتروني لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك. للمزيد حول معلومات الخصوصية و السرية يمكنك زيارة
صفحة سياسة الخصوصية.
توفير آليات للتواصل والمشاركة
للاطلاع على إحصائيات أداء الخدمات،
اضغط هنا