تمثل المشاركة بالآراء والمقترحات التطويرية أحد الأركان الرئيسية لتحسين أي عمل يتطلب التفاعل بين الأطراف المعنية المرتبطة بهذا العمل، ومن هذا المنطلق، أدركت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أهمية مشاركة الجمهور في كافة الأعمال التي تنفذها وكل الخدمات التي تقدمها.
وتتيح الهيئة الفرصة للجميع لتقديم آرائهم وأفكارهم البناءة، ليأتي بعد ذلك دور الهيئة في دعم الأفكار المناسبة ودراستها وتطويرها لتتحول إلى مبادرات يتم العمل على تحويلها فيما بعد إلى مشاريع ناجحة تؤتي ثمارها النافعة ليس على الهيئة فحسب، بل على كل المجتمع.
الاستشارات
ندرك في هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أهمية مشاركة المستفيدين ودورهم في رفع جودة أعمالنا وخدماتنا المقدمة؛ من خلال تقديم آرائهم وأفكارهم البناءة لأعمالنا.
وعليه أتحنا الفرصة للجميع للمشاركة وتقديم مشورتهم حول:
- "مشاريع
الأنظمة واللوائح قبل إقرارها" عبرمنصة
استطلاع
- "السياسات
والاستراتيجيات العامة" عبرمنصة تفاعل
ليكون دورنا في دعم الأفكار المناسبة بعد الدراسة وتطويرها؛ لتغدو مبادرات ناجحة تؤتي ثمارها النافعة علينا هيئة ومستفيدين، ومحققين بكم ومعكم مستهدفات رؤية المملكة 2030م.
التغذية الراجعة
رأيك يهمنا في تحسين جودة خدماتنا الإلكترونية وتلبية احتياجاتك بفاعلية
الشكاوي والاقتراحات
إحصائيات الخدمات
البيانات المفتوحة
للوصول إلى منصة البيانات المفتوحة لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، اضغط هنا
وسائل التواصل الاجتماعي
أهداف وسائل التواصل الاجتماعي:
- سرعة الوصول والتواصل مع العملاء والمستهلكين وسماع آرائهم وشكاويهم.
- نشر المستجدات من قرارات وأنظمة وخدمات.
- توعية المستهلكين والعملاء بالحقوق والواجبات.
- إبراز جهود الهيئة في الرقابة وضبط المخالفات.