progress
Sign In

 الجدعان يُثمن الترحيب بتدشين المنفذين السعودي والعماني


ثمّن معالي رئيس مجلس إدارة هيئة الزكاة والضريبة والجمارك وزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان ترحيب الجانبين السعودي والعماني بتدشين المنفذين السعودي والعماني وذلك خلال زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى سلطنة عمان ولقاءه بصاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان. 
وأكد معاليه أن تدشين المنفذين يأتي تعزيزًا للروابط الأخوية والتاريخية الراسخة التي تجمع المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان الشقيقة، مشيرًا إلى أهمية المنفذين في دعم التبادل التجاري وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين الشقيقين. 
 من جانبه أعرب معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المهنس سهيل بن محمد أبانمي عن بالغ اعتزازه بترحيب قيادتي المملكة وسلطنة عُمان بتدشين المنفذين السعودي والعماني، مؤكدًا أن المنفذ سيُسهم في سلاسة وانسيابية تنقّل مواطني البلدين وتكامل سلاسل الإمداد وتحقيق التكامل الاقتصادي المنشود بين البلدين الشقيقين. 
وأكد أبانمي أن الهيئة أكملت كافة استعداداتها​ في منفذ الربع الخالي لاستقبال المسافرين وتقديم أفضل الخدمات لهم، وتوفير كافة السُبل لتحقيق انسيابية الحركة مشيرًا إلى أن الطاقة الاستيعابية لمنطقة الركاب في المنفذ تبلغ 1700مركبة/يوميًا، فيما تبلغ الطاقة الاستيعابية لمنطقة الشحن 966 شاحنة/يوميًا. 
08 December 2021
Comments and suggestions
Comments and suggestions
For any inquiries or notes about authority services or current page, please fill in the required information.
Add a comment
Was this page useful?
0 visitors said yes from 0 feedbacks

Last Update: 07 Jun 2023 03:29 PM Saudi Arabia Time