progress
تسجيل الدخول

 الزكاة والضريبة والجمارك تفتتح الصالات الشاملة بمطار الملك فهد وميناء الملك عبدالعزيز وجسر الملك فهد

افتتح معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022م بحضور سعادة رئيس الهيئة العامة للموانئ الأستاذ عمر بن طلال حريري، الصالة الشاملة بجمرك ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام، والتي سيُقدَم من خلالها جميع الخدمات الجمركية وخدمات الموانئ، والخدمات الخاصة بالوكلاء الملاحيين والمُشغلين؛ بما يُسهم في تحسين تجربة العميل ويختصر الوقت والجهد على كافة المستفيدين.

وتُقدم الصالة الشاملة في ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام خدمات جمركية وأخرى خاصة بالموانئ والوكلاء الملاحيين والشركات المشغلة مما يسهم في حوكمة رحلات العملاء والمستفيدين، وتقلص من المدة الزمنية لحركة الدخول إلى ساحات الميناء، بالإضافة إلى تسهيل وتحسين الإجراءات الخاصة بالخدمات.

كما افتتح معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك الصالة الشاملة في جمرك مطار الملك فهد الدولي بالدمام، والصالة الشاملة في جسر الملك فهد، والتي صُممت جميعها بمفهومها الشامل وفق مواصفات وبنية تحتية متطورة تدعم انسيابية العمل، وتسهل رحلة العميل عبر مزايا عديدة، من أبرزها توفير نافذة موحدة لتقديم جميع الخدمات الجمركية على مدى الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وأكد معالي المحافظ أن الخدمات الجمركية التي ستقدمها الهيئة من خلال الصالات الشاملة، ستكون أكثر مرونة، وتدعم في الوقت نفسه مستهدفات الهيئة نحو إثراء تجربة العملاء في المنافذ الجمركية، وتحقيق أعلى معدلات الرضا لديهم من خلال تبسيط إجراءات الاستفادة من جميع الخدمات التي تُقدمها الهيئة وشركائها في العمل الجمركي، وذلك بما يُحقق اختصار الوقت والجهد على العملاء.

كما أكد معاليه على أن ما تحظى به الهيئة من عناية واهتمام ودعم لا محدود من قيادتنا الرشيدة، كان له الأثر الكبير في تحقيق تقدم كبير ومتواصل نحو تطوير الخدمات المقدمة للعملاء والمكلفين بجميع فئاتهم، وتماشيًا مع ذلك جاء افتتاح الصالات الشاملة في هذه المنافذ الجمركية. ​


03 نوفمبر 2022
التعليقات والاقتراحات
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسار أو ملاحظات حول الخدمات أو الصفحة الحالية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
أضف تعليق
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

آخر تحديث: 03 نوفمبر 2022 03:47 م المملكة العربية السعودية