progress
تسجيل الدخول

 محافظ الزكاة والضريبة والجمارك يهنئ القيادة بذكرى يوم التأسيس


رفع معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المهندس سهيل بن محمد أبانمي، باسمه ونيابة عن منسوبي الهيئة، أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - يحفظهما الله - بمناسبة ذكرى يوم التأسيس الذي يُصادف 22 فبراير من كل عام.

وقال معاليه أن استحضار ذكرى التأسيس تبعث معاني الاعتزاز بالمسيرة التي سطرت على يد رجال هذه الدولة منذ عهد الأمام محمد بن سعود – رحمه الله-، مرورًا بالدولة السعودية الثانية، ووصولًا لتوحيد المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أن هذه الذكرى تجسد الوفاء والارتباط الوثيق بين القيادة والشعب منذ تأسيسها وحتى عهدنا الحالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - يحفظهما الله -.

وأضاف معاليه أن هذه المناسبة تدعونا جميعًا إلى الاعتزاز بتاريخ بلادنا المباركة، وما تحقق خلال ثلاثة قرون من تنمية وازدهار في شتى المجالات، وما وصلت له بلادنا من مكانة تليق بها وبحضارتها العريقة.

واختتم معاليه تصريحه سائلًا المولى عز وجل، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان والاستقرار.


22 فبراير 2024
التعليقات والاقتراحات
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسار أو ملاحظات حول الخدمات أو الصفحة الحالية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
أضف تعليق
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

آخر تحديث: 22 فبراير 2024 01:04 م المملكة العربية السعودية