تسجيل الدخول

 محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى يوم التأسيس

رفع معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المهندس سهيل بن محمد أبانمي، باسمه ونيابة عن منسوبي الهيئة، أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله -  بمناسبة ذكرى يوم التأسيس الذي يُصادف 22 فبراير من كل عام.

وقال معاليه إن الاحتفاء بذكرى يوم التأسيس يُجسد مدى حرص واهتمام القيادة الرشيدة على تأكيد العمق التاريخي والجذور الراسخة لهذه الدولة المباركة، واعتزازًا بتاريخها العريق وحضارتها العظيمة المتفردة والمتجذرة، مشيرًا إلى أن هذه الذكرى وما تحمله من المعاني الوطنية السامية تُعزز روح الانتماء الصادق لهذا الوطن وقيادته الحكيمة وشعبه الأصيل الوفي، وتاريخه ومكانته العظيمة بين الأمم".
وأضاف: " إن هذه المناسبة الغالية هي فرصة عظيمة للاعتزاز بتاريخ المملكة العربية السعودية وطنًا وقيادةً وشعبًا، وبما تحقق من إنجازات رائدة وراسخة على أرض الوطن في مختلف القطاعات والمجالات، في ظل النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة على كافة الأصعدة.

وأكد معاليه أن يوم التأسيس يُعد شاهدًا على تفرد مسيرة هذه الدولة منذ استقرار البشرية في شبه الجزيرة العربية، ويؤكد ارتباط مواطنيها الوثيق بقادتها، منذ عهد الإمام محمد بن سعود قبل ثلاثة قرون إلى هذا العهد الميمون المبارك. 
وأضاف أبانمي: "يأتي الاحتفال بذكرى يوم التأسيس، وقد استطاعت المملكة النهوض بمستويات سريعة وشاملة في مختلف المجالات، وتمضي بخطى راسخة وواثقة في طريق التطور والتنمية والمحافظة على قيمها ومبادئها المستمدَّة من الدين الحنيف.
 وفي ختام تصريحه، قال معاليه نسأل المولى عز وجل أن يديم على المملكة عزها ومجدها وأن يحفظها من كل سوء ومكروه وأن يديم عليها نِعم الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ لهذا الوطن قيادته الحكيمة وشعبه المخلص.
22 فبراير 2022