تسجيل الدخول

 سمو أمير منطقة عسير يفتتح المقر الجديد لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، المقر الجديد لفرع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، بحي البديع في مدينة أبها، بحضور معالي محافظ الهيئة المهندس سهيل بن محمد أبانمي.
واطّلع سموه على مرافق المبنى الذي يقع على مساحة 3800 م2، والمجهز بصالة شاملة لاستقبال وخدمة مكلفي الهيئة وعملائها، التي تُقدم فيها جميع خدمات الهيئة الزكوية والضريبية والجمركية التي يُقدمها الفرع لأهالي المنطقة.
ونوّه سموه، خلال الافتتاح بدعم القيادة الرشيدة - حفظها الله- واهتمامها المستمر بمشروعات المنطقة أسوة بجميع مناطق المملكة، وحرصها على توفير الإمكانيات التي من شأنها أن تُسهم في تحسين الخدمات المقدمة، وتحقيق كل ما من شأنه راحة المواطن ورفاهيته، مؤكدًا أهمية أن يُحقق ذلك فرع الهيئة بالمنطقة بعد افتتاح المقر الجديد وما يضمه من مرافق، وذلك بما يتماشى مع مستوى الخدمات المقدمة من جميع القطاعات الحكومية في منطقة عسير.
من جهته، أكّد معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، أن تدشين فرع الهيئة بمنطقة عسير، سيواكب من خلال ما يحتويه من إمكانيات ما تطمح إليه الهيئة، نحو تقديم خدمات زكوية وضريبية وجمركية ذات جودة وكفاءة عالية لمكلفيها وعملائها في أسرع وقت وبأقل جهد، وذلك بهدف تسهيل وتعزيز التزاماتهم الزكوية والضريبية وتيسير إجراءاتهم الجمركية.


04 يناير 2022