progress
تسجيل الدخول

 معالي محافظ الطائف يفتتح فرع "الزكاة والدخل" في المحافظة

​​

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ومستشار خادم الحرمين الشريفين افتتح معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني اليوم، مبنى فرع الهيئة العامة للزكاة والدخل في المنطقة، بحضور معالي محافظ الهيئة المهندس سهيل بن محمد أبانمي وعدد من منسوبيها.

وكان في استقبال معالي محافظ الطائف عند وصوله مبنى الفرع معالي المهندس أبانمي، تلا ذلك قص شريط الافتتاح ثم جولة أجراها معالي الأستاذ الميموني في أروقة الفرع وأركانه، مطلعاً في أثناء ذلك على صالات استقبال المراجعين ومكاتبه المزودة بأحدث التجهيزات التقنية.

واستمع معاليه من معالي محافظ الهيئة إلى شرح عن رحلة عميل الهيئة داخل الفرع ومجمل الخدمات التي سيقدمها في سبيل إثراء تجربة المكلفين، بما يمَكّنهم من الامتثال لأحكام أنظمة الزكاة والدخل ورفع مستوى رضا عملاء الهيئة في المحافظة.

ونَوّه معالي محافظ الطائف بما يتمتع به فرع المحافظة الجديد من تجهيزات عالية الكفاءة لخدمة مستفيدي هيئة "الزكاة والدخل"، مشيداً بما توليه الهيئة وعلى رأسها معالي المهندس أبانمي من متابعة حثيثة لتحسين جودة خدمات الزكاة والدخل في المملكة.

من جهته، أكد المهندس أبانمي أن افتتاح الفرع الجديد يأتي امتداداً لخدمات الهيئة العامة للزكاة والدخل على مُجمَل خارطة المملكة، جنباً إلى جنب تمكين منظومة الخدمات الرقمية للهيئة، بما يضمن حصول المكلف على تجربة متكاملة من الخدمة، وتحقيق أعلى درجات الالتزام الزكوي والضريبي في جميع مراحل رحلة المكلف.




09 ديسمبر 2020
التعليقات والاقتراحات
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسار أو ملاحظات حول الخدمات أو الصفحة الحالية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
أضف تعليق
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

آخر تحديث: 09 ديسمبر 2020 02:49 م المملكة العربية السعودية