progress
تسجيل الدخول

 "الزكاة والدخل" تنظم ورشة عمل تعريفية للشركات الفرنسية

23 فبراير 2020

أقامت الهيئة العامة للزكاة والدخل مؤخراً ورشة عمل للشركات الفرنسية، بهدف التعريف عن دور الهيئة في جباية الزكاة وتحصيل الضرائب من المكلفين حسب ما تفتضيه الأنظمة واللوائح والإرشادات ذات العلاقة في المملكة.
وتأتي هذه الورشة ضمن مبادرة الهيئة التعريفية وتعزيز أوجه التعاون مع القطاع الخاص والمكلفين الضريبيين في حدود اختصاصها.
من جهتها أبدت الهيئة ترحيبها بكافة الشركات الفرنسية، كما قدمت عرضاً تعريفياً عن دورها في القيام بأعمال جباية الزكاة وتحصيل الضرائب، وتحقيق أعلى درجات الالتزام من قِبل المنشآت بتنفيذ المهام والأعمال المكلفة بها وفقًا لأفضل الممارسات وبكفاءة عالية.
واستعرضت الهيئة خلال ورشة العمل رؤيتها بأن تكون نموذجاً يحتذى به على الصعيد العالمي لإدارة الزكاة والضرائب بفعالية وشفافية والتركيز على المكلف، موضحة أن رسالتها تسعى لتمكين استدامة الاقتصاد وازدهار المجتمع وذلك بتطوير أنظمة الزكاة والضرائب لتقديم خدمات استثنائية.
وتركز محور الورشة على أهمية تقديم الحلول السريعة في تجاوز التحديات الراهنة للشركات عند تطبيق اللوائح والأنظمة في المملكة، كما أبدت الهيئة استعدادها على الدعم بشكل مستمر من خلال الخدمات الإلكترونية أو عبر وسائل التواصل المتاحة.
الجدير بالذكر أن الهيئة توفر العديد من الخدمات الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني gazt.gov.sa والكثير من المعلومات التي تُعد مرجعًا داعمًا للمنشآت إلى جانب المواد الإرشادية، كما توفر الهيئة وسائل تواصل للمنشآت التي لديها استفسارات من خلال مركز الاتصال الموحد على الرقم (19993)، أو على "توتير" حساب التواصل الاجتماعي @Gazt_Care.



23 فبراير 2020
التعليقات والاقتراحات
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسار أو ملاحظات حول الخدمات أو الصفحة الحالية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
أضف تعليق
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

آخر تحديث: 29 سبتمبر 2020 11:56 م المملكة العربية السعودية