progress
تسجيل الدخول

 محافظ الزكاة والضريبة والجمارك: في يوم العلم يتجلى الفخر والاعتزاز براية التوحيد واستشعار قيمتها بين الأمم

أكد معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أن هذا اليوم الذي تحتفي فيه المملكة وشعبها بيوم العلم يجسد عناية القيادة الرشيدة -أيّدها الله- بتاريخ هذه البلاد المباركة والأيام التي شهدت مواقفها التاريخية على مدى نحو ثلاثة قرون، إذ يُعزز هذا الاهتمام المعاني العظيمة لرمزية العلم ودلالاته الوطنية الهامة، التي تجعل لراية التوحيد خصوصية تميز المملكة عن غيرها. 
وأضاف معاليه: في يوم العلم يتجلى لشعب المملكة مشاعر الفخر والاعتزاز براية التوحيد الشامخة واستشعار قيمتها المختلفة بين الأمم، وذلك لما تحمله من معاني ودلالات مُشرفة تعبر عن الأسس المتينة التي قامت عليها المملكة منذ تأسيسها، والتي ترتكز على التوحيد والعدل والقوة والنماء والرخاء.
وقال معاليه تتجسد أهمية رمزية علم المملكة لارتباطه بأئمة هذه البلاد وملوكها منذ تأسيسها، فهي تشكل قيمة ممتدة عبر التاريخ، ونافذةً لتأمل العمق التاريخي للمملكة، فهو رمز للوحدة ودلالة لتلاحم الشعب، وإظهارًا للقوة والعدل والحكمة.
واختتم معاليه تصريحه سائلًا الله العلي القدير أن يُديم على هذه البلاد رخاءها واستقرارها وأن يحفظ ولاة أمرنا ويعز بلادنا ويديم علينا نعم الأمن والأمان والتقدم والازدهار.
11 مارس 2023
التعليقات والاقتراحات
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسار أو ملاحظات حول الخدمات أو الصفحة الحالية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
أضف تعليق
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

آخر تحديث: 11 مارس 2023 01:55 م المملكة العربية السعودية