progress
تسجيل الدخول

 محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى يوم التأسيس


رفع معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المهندس سهيل بن محمد أبانمي، باسمه ونيابة عن منسوبي الهيئة، أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله -  بمناسبة ذكرى يوم التأسيس الذي يُصادف 22 فبراير من كل عام. 
وقال معاليه: تحل علينا هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا جميعًا ونحن نستذكر فيها الماضي العريق لهذه البلاد المباركة، المليء بالتضحيات الخالدة والعطاء المتواصل، سعيًا للنهوض بهذا الوطن وتحقيق استقراره ورفعته في شتى المجالات، كما أنه يُمثل فرصة عظيمة للتأكيد على دور الجميع لمواصلة بناء الوطن والإسهام في تقدمه وازدهاره.  
 وأضاف معاليه إن الاحتفال بهذه الذكرى المجيدة يأتي انطلاقًا من أهميتها الكبيرة في ربط حاضر هذه البلاد بأمجادها الراسخة، وإبراز تاريخها على مدى ثلاثة قرون من العز والشموخ، وصولًا إلى هذا العهد الزاهر الذي تعيشه المملكة من تقدم ونمو ونهضة حضارية. وأضاف أبانمي أن ذكرى يوم التأسيس تُعبر عن مدى التلاحم بين القيادة الرشيدة –أيّدها الله- وشعب المملكة، وذلك باستحضار أمجاد وعراقة الدولة السعودية بجميع مراحلها، والاعتزاز بالمنجزات التي تتحقق باستمرار وبخطى واثقة وقفزات تنموية طموحة تعزز من الدور الريادي الكبير للمملكة بين مختلف دول العالم.   
وسأل محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في ختام تصريحه، المولى عز وجل أن يديم على المملكة عزها ورخاءها، وأن يُعيد هذه المناسبة العزيزة عليها وهي تنعم بالأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ لهذا الوطن قيادته الرشيدة وشعبه المخلص.


22 فبراير 2023
التعليقات والاقتراحات
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسار أو ملاحظات حول الخدمات أو الصفحة الحالية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
أضف تعليق
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

آخر تحديث: 28 مارس 2023 12:16 م المملكة العربية السعودية