Loading...
موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ gov.sa

جميع روابط المواقع الرسمية التعليمية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ sch.sa أو edu.sa

المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS

المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.

Zatca Mobile Apps
الأوامر الصوتية
حجم الخط
الوضع الرمادي
اقتراحات

"الزكاة والضريبة والجمارك" تستعرض تقرير "صوت العميل" خلال الربعي الأول والثاني من عام 2024م

​​طرحت هيئة "الزكاة والضريبة والجمارك" مؤخرًا عبر قنواتها الرقمية وفروع الهيئة والصالات الشاملة تقرير صوت العميل خلال الربعي الأول والثاني من العام الجاري، المتضمن الآراء والمقترحات التطويرية المقدمة من المكلفين والعملاء والمهتمين حول الخدمات المقدمة، وذلك في إطار سعي الهيئة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة، والوصول إلى أفضل الممارسات في تجربة العميل​.
وأوضحت الهيئة أن التقرير اشتمل على تقديم آراء ومقترحات حول الخدمات الزكوية والضريبية والجمركية المقدمة من الهيئة في جميع فروعها والصالات الشاملة، إضافة إلى الخدمات المقدمة عبر قنواتها الرقمية، حيث قدم المشاركين مقترحات تطويرية للخدمات المقدمة من الهيئة والجوانب المرتبطة بتحسين تجربة المستفيدين من جميع أصحاب المصلحة.
وتتيح هيئة "الزكاة والضريبة والجمارك" الاطلاع على تقرير "صوت العميل" خلال الربع الأول والثاني من العام الجاري، من خلال زيارة موقعها الإلكتروني عبر الصفحة المخصصة للمشاركات الإلكترونية والاستشارات عبر الرابط التالي هنا.
وتعمل الهيئة باستمرار نحو تعزيز كفاءة الأنظمة الزكوية والضريبية والجمركية بما يُسهم في رفع مستوى الامتثال والالتزام ويحقق الاستدامة المالية ودعم الاقتصاد الوطني، إلى جانب سعيها المتواصل لرفع مستوى الوعي لدى جميع المكلفين والعملاء وضمان حصولهم على أفضل تجربة ممكنة وضمان سهولة ممارسة الأعمال وتيسير الإجراءات.
add-comment-icon
التعليقات والاقتراحات

لأي استفسار أو ملاحظات حول الخدمات أو الصفحة الحالية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.

آخر تحديث: 03 ديسمبر 2025 09:54 ص المملكة العربية السعودية

0  من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل  0  مشاركة

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟