طرحت هيئة "الزكاة والضريبة والجمارك" مؤخرًا عبر قنواتها الرقمية وفروع الهيئة والصالات الشاملة تقرير صوت العميل خلال الربعي الأول والثاني من العام الجاري، المتضمن الآراء والمقترحات التطويرية المقدمة من المكلفين والعملاء والمهتمين حول الخدمات المقدمة، وذلك في إطار سعي الهيئة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة، والوصول إلى أفضل الممارسات في
تجربة العميل.
وأوضحت الهيئة أن التقرير اشتمل على تقديم آراء ومقترحات حول الخدمات الزكوية والضريبية والجمركية المقدمة من الهيئة في جميع فروعها والصالات الشاملة، إضافة إلى الخدمات المقدمة عبر قنواتها الرقمية، حيث قدم المشاركين مقترحات تطويرية للخدمات المقدمة من الهيئة والجوانب المرتبطة بتحسين تجربة المستفيدين من جميع أصحاب المصلحة.
وتتيح هيئة "الزكاة والضريبة والجمارك" الاطلاع على تقرير "صوت العميل" خلال الربع الأول والثاني من العام الجاري، من خلال زيارة موقعها الإلكتروني عبر الصفحة المخصصة للمشاركات الإلكترونية والاستشارات عبر الرابط التالي هنا.
وتعمل الهيئة باستمرار نحو تعزيز كفاءة الأنظمة الزكوية والضريبية والجمركية بما يُسهم في رفع مستوى الامتثال والالتزام ويحقق الاستدامة المالية ودعم الاقتصاد الوطني، إلى جانب سعيها المتواصل لرفع مستوى الوعي لدى جميع المكلفين والعملاء وضمان حصولهم على أفضل تجربة ممكنة وضمان سهولة ممارسة الأعمال وتيسير الإجراءات.