progress
تسجيل الدخول

 " المفلح" يترأس وفد مصلحة الزكاة والدخل بقطر

شاركت مصلحة الزكاة والدخل في أعمال المؤتمر الفني الثاني عشر لإتحاد السلطات الضريبية في الدول الإسلامية الذي عقد في دولة قطر الشقيقة للفترة من 22 - 26 ذو القعدة 1436هـ. وترأس وفد المملكة سعادة مدير عام مصلحة الزكاة والدخل الأستاذ / إبراهيم بن محمد المفلح , وناقش المؤتمر المحاور الفنية الرئيسة التالية: التبادل الآلي للمعلومات والفاتكا نموذجاً , تآكل الوعاء الضريبي وتحويل الأرباح ((BEPS , وضريبة القيمة المضافة و الفوترة الإلكترونية , كما ناقش مواضيع إدارية خاصة بلإتحاد . 

 

وقدمت المصلحة للمؤتمر ورقتي عمل الأولى في موضوع التبادل الآلي للمعلومات والفاتكا والأخرى في موضوع تآكل الوعاء الضريبي وتحويل الأرباح. وشارك في أعمال المؤتمر ممثلو سلطات الضرائب في اربع وعشرين دولة إسلامية. كما شارك في المؤتمر بصفة مراقب أو كمقدم أوراق فنية ممثلو منظمات ومؤسسات دولية وإقليمية ومهنية. 

 

وشارك من المصلحة ايضا كلاً من الأستاذ/ ناصر بن عبدالله الذيبان , مدير عام إدارة كبار المكلفين , وسعادة الأستاذ/ محمد إبراهيم الحسن , مدير عام إدارة الرقابة والمراجعة , وسعادة الأستاذ/ سعود بن فهد الملحم , مدير عام إدارة العمليات والشؤون الدولية.

17 أغسطس 2015
التعليقات والاقتراحات
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسار أو ملاحظات حول الخدمات أو الصفحة الحالية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
أضف تعليق
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

آخر تحديث: 14 يوليه 2020 11:56 م المملكة العربية السعودية